استمرار التطهير العرقي والديني والإبادة الجماعية ضد الأقليات في العراق

ارتكبت عصابات الإرهابيين جريمة غادرة ضد المواطنين الكورد الفيلية في مندلي تسببت في استشهاد ما لا يقل عن 15 مواطنا وجرح عدد آخر من المواطنيين، مضيفة بذلك جريمة أخرى إلى مسلسل جرائمها البشعة ضد المواطنيين الكورد الفيلية في الصدرية وساحة الوثبة وخانقين وكركوك، وضد المواطنيين العراقيين من الأقليات الدينية من مسيحيين وأيزيديين وصابئة مندائيين، وضد المواطنيين الكورد في كركوك وأربيل ومخمور والموصل، وضد المواطنيين والمسؤولين العراقيين في بقية أنحاء العراق، في بغداد وكربلاء والحلة وديالى وألانبار وفي أنحاء أخرى من العراق.
إن مقترفي جرائم التطهير العرقي والديني وجرائم الإبادة الجماعية الحالية هم نفس عناصر الأمن العام والخاص والمخابرات والاستخبارات وغيرها من ألأجهزة القمعية التي تلطخت أياديها بدماء العراقيين زمن الدكتاتورية وهي ترتكب هذه الجرائم ألان بالتحالف مع قوى الظلام والتخلف من السلفيين المتشددين المحليين منهم والأجانب وبتشجيع ودعم من بعض الحكومات والقوى في دول الجوار. لا زالت منطلقات هذه العناصر والقوى هي نفس المنطلقات الشمولية والأحادية القديمة، وهي رفض الآخرين وقتلهم وفي أحسن الأحوال إعطائهم الاختيار بين التخلي عن قوميتهم ودينهم ومذهبهم ودفع الجزية والإذعان أو ترك بيوتهم والهجرة من المنطقة أو مواجهة الموت ، هذا هو ديدنهم ألان خاصة مع المواطنيين من الشرائح القديمة من أهل العراق من مسيحيين وصابئة وأيزيديين وكورد فيليه ممن لا نصير لهم من القوى السياسية المتنفذة لتساعدهم وتحميهم وممن ليسوا من المحسوبين على أي حكومة من حكومات دول الجوار.
يشجب اتحادنا بشدة جرائم ألإرهابيين بغض النظر عن هوياتهم وبغض النظر عن أمكان وقوعها ويدين بشدة كل الذين يقفون ورائهم ويشجعوهم ويمولوهم.
ويدعو اتحادنا من العلي القدير أن ينعم على جميع ضحايا الإرهابيين برحمته الواسعة ويسكنهم فسيح جناته ونعزي أهلهم وذويهم راجين لهم الصبر والسلوان متمنيين للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.
أما عصابات الإرهابيين فتنتظرهم نار جهنم ويئس المصير في هذه الدنيا وفي ألآخرة.
نطالب من الحكومة العراقية تامين سلامة المواطنيين جميعا خاصة المعرضين باستمرار لجرائم الإرهابيين من كورد فيليه ومسيحيين وصابئة مندائيين وأيزيديين، وتعويض جميع ذوي الشهداء والجرحى.

الاتحاد الديمقراطي الكوردي الفيلي
22/5/2007

info@faylee.org
www.faylee.org