في اربعينيتكم ايها الاعزاء نقف اجلالا لكم

بسم الله الرحمن الرحيم

(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون) صدق الله العلي العظيم

ايهاالاخوة والآخوات، السلام عليكم

في اربعينيتكم ايها الاعزاء نقف اجلالا لكم لما قدمتموه الى شعبكم بشرف واباء ونكران الذات.كنتم من خيرة ابناء شعبنا الكردي المعطاء.

ننحني برؤوسنا اجلالا واحتراما لكل شهداائنا الذين قدموا انفسهم على مذبح الحرية والفداء من اجل حفظ وصيانة شرف امتنا الكردية الخالدة. ولن ننسى معلمينا الذين ساروا على درب الفداء والتضحية بالغالي والنفيس من اجل امتنا الكردية الصامدة. سوف لن ينساكم شعبكم وستكونون خالدين في ضمائرنا وضمائر الاجيال القادمة. ستكونون القدوة والشعلة التي سنسير عليها لتحقيق أماني شعبنا الكردي ان شاء الله وبعونه،اننا اذ نستنكركما استنكرنا في يوم وقوع الفاجعة والجريمة النكراء التي ارتكبتها قوى الظلام والتخلف بحق هذه الكوكبة من ابطالنا. نعاهدكم بأننا سنكمل رسالتهم بتمسكنا بالثوابت القومية والوطنية. وندافع بكل امكانياتنا عن مكتسباتنا التي روتها دماء خيرة ابنائنا على مدى تاريخنا المفعم بالتضحيات ونواصل السير قدما من اجل بناء العراق الديمقراطي الفدرالي التعددي.

لقد كنا نتمنى ان تكونوا بيننا في هذه الايام ونحن نقتطف ثمرة نضال شعبنا وكفاحنا الطويل، وفرحتنا بالفيدرالية التي حصلنا عليها بتعب وشقاء شهدائنا الذين عبدوا طريق مسيرتنا الطويلة باغلى ما يستطيع الانسان ان يمنحه لتزدهر ربوعنا، ويبتسم اطفالنا، وترقص ينابيعنا على ايقاع انسام الربيع الكردستاني. لقد بدأ زماننا ولن يوقفنا ارهابي قذر، هذا قدرنا وهكذا كنا منذ الازل، نرقص والدمعة تغلي في عيوننا ندفن شهداءنا ونمضي نحو القمم، وبهذه الروحيه احتضنت ارض كردستان ابنائها ليشاركوها في رقصة كردستانية وهم في الطريق الى العلا.

ان منظمة الكرد الفيليين الاحرار في مناسبة اربعينية الشهداء تعزي نفسها والشعب وابناء شريحتنا الفيلية وعموم شعبنا الكردي. وتجدد ايمانها بحتمية انتصار قضية شعبنا القومية العادلة. وتعلن وقوفها معكم في هذه المحنة الآليمة.

المجد والخلود لشهداء شعبنا الكردي الابي

والخزي والعار لكل اعداء شعبنا من قوى الارهاب والظلام واعداء الحرية والسلام

عبد الرزاق ابراهيم العلي
منظمة الكرد الفيليين الاحرار

موسوعة صوت العراق،
17/3/2004