بسم الله الرحمن الرحيم
لم يصبح مقتله انجازا (عدم مبالاة الشارع العراقي لخبر "مقتل المصري") لتكتم الحكومة عن جرائمه

......................

عدم التركيز الإعلامي على المصري مقارنة بالزرقاوي جعل مقتل الزرقاوي (انجازا) والمصري (عابراً)

..................

منذ فترة ليست بالقصيرة ونحن نؤكد ضرورة التركيز الاعلامي على ابو ايوب المصري وجرائمه التي يقترفها بتزعمه للقاعدة بالعراق.. التي تجاوزت بخطورتها جرائم الزرقاوي زعيم القاعدة السابق..

وطرحنا تساؤلاتنا (لماذا ركز الاعلام على الزرقاوي.. ولكنه يتكتم على المصري) ؟؟؟ لماذا تم منع برنامج الارهاب بقبضة العدالة الذي كان يعرض بقناة العراقية الفضائية ويكشف جرائم الارهابيين الاجانب من العرب الغير عراقيين بالعراق..

واليوم نجد بان تصريح المالكي عن مقتل ابو ايوب المصري.. لم يكن له ردة فعل لدى الشارع العراقي.. بل طرح بعضهم تساؤلاته (هل المقصود بابو ايوب المصري زعيم القاعدة بالعراق).. لان كثير من العراقيين يجهلون اصلا من زعيم القاعدة.. ليظهر الفرق بين الزرقاوي والمصري..

ليضاف لها عامل اخر.. وهو الخلط الاعلامي بين (البغدادي والمصري) حيث طرح الاعلام الحكومي ببغداد (ان البغدادي هو زعيم القاعدة).. في وقت ابو ايوب المصري هو زعيم القاعدة.. وابو عمر البغدادي زعيم ما يسمى دولة العراق الاسلامية .. والتكتم الاعلامي الحكومي والاقليمي جاء ضمن ما يسمى ( المصالحة)..
وكذلك لابعاد الانظار عن جرائم المصريين بالعراق وخطورة الوجود المصري بالعراق على امن وسلامة العراقيين..

علما وزير الدفاع العراقي السابق سعدون الدليمي اشار قبل فترة.. بان (اتصالات هاتفيا) مسجلا بين زعيم القاعدة ابو ايوب المصري واحد زعماء الكتل السياسية التي دخلت العملية السياسية عام 2007.. يؤكد فيها للمصري (بانهم دخلوا بالعملية السياسية.. ليمثلون المصري فيها ويدافعون عن اتباعه)...

والعامل الثالث.. هو تكرار اعلان مقتل المصري بالاشهر الماضية.. وعن اعتقال البغدادي.. لتظهر الحكومة العراقية بمظهر (المخادع الذي يكذب تكرارا بانه يغرق فيصدقه الناس.. وبالمرة الثالثة لم يصدقه احد)..

من ما سبق .. فقد المالكي ما كان يريد عرضه .. من كونه (قاتل زعيم القاعدة).. ففقد انجازا.. كان يمكن ان يحسب له.. لو ركز اعلامه على جرائم اللوبي المصري الذي يتزعمه ابو ايوب المصري بالعراق..

وهنا نبين خطورة ابو ايوب المصري:

1. في زمن المصري.. بروز ظاهرة الشاحنات المفخخة.. بالعراق

2. في زمن المصري.. استخدمت القاعدة الاسلحة الكيمياوية .. كغاز الكلور

3. في زمن المصري.. ظهرت كتائب الانتحاريات.. بشكل منظم وموسع..

4. في زمن المصري.. ظهرت تنظيم (طيور الجنة).. التي تجند اطفال للقيام بعمليات انتحارية

5. في زمن المصري.. برزت ظاهرة موسعة لقتل شيوخ العشائر المخالفة للقاعدة

6. في زمن المصري.. اخترقت العملية السياسية بالعراق من انصار القاعدة.. كما اكدها الدليمي

7. في زمن المصري.. تبنت القاعدة النوعية وليس الكمية.. في توجيه ضرباتها

8. في زمن المصري.. استهدفت الوزارات العراقية بعمليات انتحارية وشاحنات مفخخة بشكل موسع

· المادة 18 المشبوه بالدستور.. واطفال ابو ايوب المصري..

وننبه لخطر كبير.. والمتمثل بالمادة 18 المشبوه بالدستور .. التي عرفت العراقي من ام واب مجهول (اجنبي)..

فهذه المادة جعلت العراقية سلعة رخيصة لجذب الارهابيين الاجانب.. وجعل جسدها سلعة تباع وتشترى.. لايواء هؤلاء الارهابيين.. ومكافئتهم بمنح ابناءهم الجنسية العراقية..

فالمعلومات اشارت الى ان ابو ايوب المصري الاجنبي عن العراق لديه اطفال.. فالسؤال لماذا مررت هذه المادة ؟؟ واليست هي مخطط للتلاعب الديمغرافي بالعراق وتلبية لمخططات من كتب الدستور الذين تبين بان الكثير منهم اصولهم غير عراقية.. وبعضهم بناتهم متزوجات من اجانب.. وكذلك تمرير لاجندات اقليمية تريد وجود لها ديمغرافي لتبرير تدخلاتها مستقبلا بالعراق..

وبس الله يستر

لذلك نؤكد على ضرورة تغير المادة 18 المشبوه بالدستور.. بما يتلائم مع قيم واخلاق العراقييين الدينية والوطنية والاخلاقية والاجتماعية والحضارية.. بصياغتها بالشكل التالي (العراقي هو كل من ولد من ابويين عراقيين بالجنسية والاصل والولادة او من اب عراقي الجنسية والاصل).. لنحمي العراق من التلاعب الديمغرافي.. ونحمي المرأة العراقية ونقف ضد من يريد جعلها سلعة رخيصة لتمرير مخططات سياسية وارهابية اقليمية ودولية..

............

ملخـــص القــــول:
عدم التركيز الاعلامي على المصري بالسنوات الماضية.. مقارنة بالتركيز على الزرقاوي زعيم القاعدة السابق.. جعل من مقتل الزرقاوي (انجازا).. ومن مقتل المصري (حالة عابرة)..

...........

عدم مبالاة الشارع العراقي لخبر (مقتل المصري)..تتحملها الحكومة والإعلام..فلم يصبح مقتله انجازا

.......

تقي جاسم صادق
28/4/2010