بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح علي السلمان (تحالفي مع شخص المالكي) رسالة استحقار لحزب الدعوة (الدعوة وفقدان الكرامة)

صرح حاتم السلمان.. عبر قنوات فضائية وصحفية ومنها لقاءه ببرنامج يقدمه الحمداني.. بان تحالفه مع قائمة (دولة القانون) .. تاتي مع (شخص رئيس الوزراء نوري المالكي) .. وكرر ذلك عدة مرات.. ليؤكد بذلك بان تحالفه ليس مع حزب الدعوة .. وابدى حاتم السلمان عداءه للبشمركة التي عارضت البعث المقبور..
وكذلك طالب بالغاء اجتثاث المندرجين بقانون المسالة والعدالة.. ودافع عن البعثيين.. وابدى السلمان موافقته على تدخلات (المحيط العربي السني) بالعراق بدعوى انهم (عرب)... في وقت رفض تدخلات ايران فقط.. بشكل يعكس حقد طائفي ونزعة عنصرية في نظرته للقضايا السياسية.. (فعندما سأله مقدم البرنامج "هل يجوز لسوريا" التدخل بالعراق .. اجاب نعم لانهم عرب)؟؟؟؟؟

أي كشف السلمان عن نظرة عوراء سياسيا.. فلو كان وطنيا فعلا.. لرفض تدخلات المحيط الاقليمي و الجوار كافة.. سواء من مصر او ايران او سوريا او السعودية او تركيا او غيرها.. ولكن كيف للسلمان وامثاله ان يكونون وطنيين.. وهم من باعوا انفسهم للبعث سابقا وللقاعدة بعدها.. واليوم للمحيط العربي السني اخيرا..
هذا ا لمحيط الذي ارسل فتاوى تحليل شيعة العراق.. والاف الانتحاريين من الغرباء من العرب الغير عراقيين.. والذباحين وزعماء الارهاب كالزرقاوي والمصري وغيرهم.. ويدعم البعثيين وضباط الحرس الجمهوري القمعي السابق ويبث قنوات تدعو للعنف والطائفية كالرافدين والراي التي تبثان من القاهرة ودمشق ..

وهنا يطرح السؤال.. اين كرامة حزب الدعوة.. لماذا يرضون بالتحالف مع من لا يعترف بهم ويستحقرهم.. ولماذا ادمن الدعوجية اذلال انفسهم من اجل الكراسي والنفوذ والرواتب الخرافية..

واخيرا نرسل رسالة لعلي حاتم السلمان.. :
1. اين كنت في زمن صدام.. يا شيخ الدليم ؟؟ الم تكن خنفساء مطيعة للنظام البائد.. فكيف تستخف بالبشمركة التي رفعت السلاح ضد النظام البعثي وحكم صدام المجرم..في وقت كنت (حثالة مطيعة) للنظام البائد.. لماذا تستخف بالقوى الشيعية والكوردية التي جاهدت النظام البعثي المجرم.. وجهرت بذلك..

2. لماذا لم تؤسس صحوات سنية لمحاربة البعث والبعثيين.. في زمن صدام.. واليوم ؟؟ ام نزعتكم العنصرية والطائفية وراء ذلك..

3. يا علي حاتم السلمان..(ليس لكم فضل على العراق والعراقيين بخصوص محاربة القاعدة).. فما فعلتموه هو لانفسكم.. بعد ان رضيتم لسنوات ان ياتي (حثالات) من مصريين ومغاربة وتونسيين وسعوديين وصوماليين ويمنيين وسودانيين وسوريين واردنيين وفلسطينيين وغيرهم.. ويركعوكم ويستبيحون نسائكم وبناتكم بعد ان رضيتم استباحتهم لارضكم.. ولم تخرجون ضد القاعدة كذلك الا بعد ان تلقت الحاضنة السنية لضربات انتقامية من المليشيات بعد كل هجمة سنية ارهابية ضد المدنيين الشيعة.. بعد تفجيرات سامراء.. وشعرتم بفداحة تحالفكم القذر مع القاعدة الارهابية..

4. باعترافكم يا علي حاتم السلمان.. بان الشيعة والحكومة وقوات التحالف دعمتكم ضد القاعدة والجماعات السنية المسلحة التي دعمتها الدول التي تسمى عربية واحتضنت واجهاتها .. وبعد ذلك تبرر للمحيط العربي السني تدخلاته القذرة بالشان العراقي..

تقي جاسم صادق
24/2/2010