وزير شؤون الشهداء يتفقد مشروع نصب الأنفال في جمجمال

بعد تفقده مشروع مركز الانفال الصحية برفقة الدكتور طاهر هورامي وزير الصحة وقائمقام جمجمال في مدينة شورش زار الدكتور مجيد حمد أمين وزير شؤون الشهداء والمؤنفلين قبل ظهر اليوم الثلاثاء مشروع نصب الأنفال في بان مقان في ضواحي جمجمال.
وهو مشروع دخل حيز التنفيذ ويحتوي المشروع بالاضافة الى مونومينت التي تعبر عن عيون المؤنفلين على قاعات للندوات والمحاضرات وقاعة لعرض الوثائق والمقتنيات بالإضافة الى جدار على طول المشروع على طريق كركوك السليمانية و قنطرة وخصصت للمشروع (6) ملايين دولار على ميزانية وزارة شؤون الشهداء والمؤنفلين حيث يتم تنفيذ المشروع على مساحة (60) دونماً.

هذا وتفقد الوزير سير معاملات ذوي الشهداء والمؤنفلين في مدينة جمجمال واستمع الى احتياجات المديرية واهم مشاكلها داعياً المديرية الى بذل كافة الجهود من أجل خدمة ذوي الشهداء وتأمين مستلزماتهم وحل مشاكلهم.

وبخصوص توزيع الاراضي على ذوي الشهداء والمؤنفلين أكد وزير شؤون الشهداء والمؤنفلين أن رئاسة مجلس الوزراء وافق على توزيع (11) ألف قطعة أرض سكنية على ذوي الشهداء والمؤنفلين وانهم سوف يبدأون توزيع هذه الأراضي في حدود البلديات التي اكملت فيها مسألة فرز الأراضي.

(SB)

المصدر: صوت العراق، 17/2/2010