بسم الله الرحمن الرحيم
ابو ايوب المصري..(يفجر بعمق دار الشيعة بالنجف)..وتكتم اعلامي على المصري بامر المالكي

كالعادة.. تستهدف القاعدة .. بزعامة ابو ايوب المصري.. المدن والقرى العراقية.. بعمليات دموية.. واخيرا استهدفت مدينة النجف الاشرف.. عقر دار الشيعة بالعالم وبالعراق.. بثلاث تفجيرات تؤدي باكثر من مائة ضحية بين شهيد وجريح شيعي عراقي.. ويتم التكتم عن ابو ايوب المصري والمصريين ودورهم بالعنف والارهاب والجريمة المنظمة بالعراق اعلاميا.. ومنها بقناة العراقية الفضائية (الشبه الرسمية).. التي يسيطر عليها نوري المالكي رئيس الوزراء..

وهنا تثار علامات استفهام.. عندما يقارن بين الاهتمام الاعلامي على زعيم القاعدة السابق بالزعيم الحالي.. فكان الاعلام يجن جنونه.. وخاصة الشيعي.. ضد زعيم القاعدة السابق الزرقاوي الفلسطيني.. بعد كل تفجير بالعراق.. وتظهر صورته بالقنوات الفضائية.. ويشن عليه هجمة اعلامية.. لينعكس على كشف دور الفلسطينيين بالعراق بدعم صدام.. ونشاطهم بالارهاب.. وكان ذلك سببا لسقوط الزرقاوي نتيجة استهداف حاضنته الفلسطينية داخل العراق.. والتضيق عليه بذلك..

في حين ابو ايوب المصري يتحرك ضمن حاضنته المصرية المتمثلة بمئات الاف المصريين الذين جلبهم البعث وصدام ضمن مخطط التلاعب الديمغرافي بالسبعينات والثمانينات و اصبحوا يمثلون حاليا (الحاضنة الخاصة للمصري وللقاعدة).. التي ينشطون داخلها ويؤتمن على تحركاته بينها.. والاخطر تمنح حكومة المالكي ولحد يومنا هذا عشرات الاف من الحصص التموينية للمصريين الذين جلبهم صدام.. في وقت ملايين العراقيين تحت خط الفقر. .. وملايين الارامل والايتام والعاطلين عن العمل العراقيين..

لذلك يتبين .. بان عوامل طول فترة زعامة المصري للقاعدة مقارنة بالزرقاوي الفلسطيني:

1. عدم التضيق على الحاضنة المصرية لابو ايوب المصري بالعراق.. في حين عمليات التضيق على الفلسطينيين بالعراق كانت عامل في اضعاف الزرقاوي..

2. عدم التركيز الاعلامي على المصري.. فاعطاه قدرة على الحركة.. في حين تم التركيز الاعلامي على الزرقاوي الفلسطيني وتحركاته..فكان ذلك سبب مقتله..

.. وبكل استخفاف بمصير العراقيين.. ومن اجل تمرير اجندات سياسية مرتبطة بالقاهرة.. يتم التكتم عن ابو ايوب المصري.. لتمرير مخططات (وقعها المالكي مع مصر).. لادخال ملايين المصريين بحجة (العمالة والمستثمرين والفلاحين) الاجانب.. أي فتح باب العراق لسونومي من المقاتلين المصريين وخلايا القاعدة والتكفير والهجرة المصرية من مصر للعراق عبر منافذ حكومية نفسها..

علما بان ابو ايوب المصري واللوبي المصري بالقاعدة .. يعاني منه العراقيين منهم اشد الماسي .. مقارنة بزعيم القاعدة السابق الزرقاوي الفلسطيني:

1. بزمن المصري شكلت كتائب الانتحاريات.. لتجنيد نساء لتفخيخ انفسهن بوسط العراقيين.

2. المصري برز بتفجير الشاحنات المفخخة.. في حين الزرقاوي برز بالسيارات المفخخة فقط..

3. المصري شكل (طيور الجنة).. التي تجند اطفال للقيام بالعمليات الانتحارية ضد العراقيين.

4. المصري شهد بزمن استهداف موسع لشيوخ العشائر العراقية المعارضه له.

5. المصري شهد بزمنه استخدام المواد الكيمياوية كغاز الكلور في عملياته .. الارهابية.

6. المصري شهد بزمنه تهجير موسع للشيعة العراقيين بعمليات قتل طائفية..

.. بل تشير معلومات بان اوامر دخلت لجهاز الداخلية والدفاع العراقيتين.. بعدم (التصريح الاعلامي عن أي شبكة مصرية او مصريين يتم القاء القبض عليهم بالعراق المرتبطين بالقاعدة والبعث والجماعات المسلحة والجريمة المنظمة)..

علما رغم ذلك تؤكد التقارير الامنية.. بان اغلب الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين ومنها تقرير مايكل كالدويل القائد في قوات التحالف.. وما كشفته الشرق الاوسط من مصادر استخباراتية.. بان الزرقاوي غير اسم تنظيم جند الشام بالعراق الى التوحيد والجهاد لكثافة المصريين بالتنظيم بالعراق .. ليثبت بان المصريين بالعراق يمثلون اكبر حاضنة اجنبية للارهاب وعناصر نشطة فيه..

ويذكر بان مصر تحتضن الاف البعثيين.. وضباط الحرس الجمهوي الصدامي السابق.. وتبث من اراضيها قنوات متطرفة كقناة الرافدين الناطقة باسم جماعات مسلحة سنية معادية لبرز الشيعة والوضع الجديد بالعراق.. وتزامنت تصريحات المصري زعيم القاعدة بطلبه من العالم الاسلامي دعم السنة ضد الشيعة بالعراق..
بخطابه الذي بثه بعد تسلمه زعامة القاعدة خلفا للزرقاوي .. مع تصريحات حسني المصري حاكم مصر بطلبه من السعودية دعم السنة ضد الشيعة بالعراق حسب تقرير نواف العبيد المسؤول الامني السعودي فيها.. ووصف حاكم مصر للشيعة بعديمي الولاء لاوطانهم (أي خونة).. ولا ننسى بان حسني المصري دعم صدام والبعث بسياسات التلاعب الديمغرافي باغراق العراق بملايين المصريين السنة بالسبعينات والثمانينات ضمن مخطط لنخر العراق سكانيا.. ولحد يومنا هذا يعاني العراقيين من هذه السياسة الخطيرة..

وفي وقت يهجر ويشرد ملايين العراقيين داخل وخارج العراق.. وتم قتل مئات الاف العراقيين.. ويترك العراقي ارض اجداده ووطنه وبيته.. نتيجة الوضع الامني المزري وخاصة خلال الحرب الطائفية وما قبلها من حصار اقتصادي وطغيان حكومي.. بالتسعينات.. نجد الغرباء المصريين لا يعودون الى مصر.. وهذا بحد ذاته دليل ادانه ضدهم.. والاكثر ادانه بان القاعدة والتنظيمات المسلحة لا تستهدف المصريين بالعراق بهجمات كسر عظم كما تستهدف العراقيين ..

فيشكل المصريين بالعراق شرائح متعددة هي شريحة من المصريين خريجي السجون وفاعلي الجرائم.. جاءوا للعراق ولا يعودون الى مصر.. ووجدوا العراق بيئة للنشاط الاجرامي.. وشرائح من المجندين بالمخابرات المصرية.. وشرائح من المتطرفي التكفير والهجرة و حركة الجهاد المصريتان.. الذين جاءوا للعراق ايضا.. ووجدوا العراق بيئة للنشاط بالجماعات المسلحة المتشددة.. وشرائح مصرية من نتائج سياسات التوطين والتلاعب الديمغرافي.. ويشكل المصريين بمجموعهم بالعراق خطرا كبيرا.. ومستمرا.. يجب تخليص العراقيين من شرورهم..

ونتذكر هناك كيف ان الكويت قامت بطرد نصف مليون فلسطيني ومصري واردني.. لمجرد تعاطفهم مع صدام وغزوه للكويت.. وبذلك امنت الكوين داخلها.. وقطع يد الدول الاقليمية وصدام من التدخل بشؤونها عبر هؤلاء بالتسعينات.. (كما زرقاوي ومصر كان يظهر لو بقى نصف مليوني فلسطيني واردني ومصري بالكويت).. بعد تحريرها..

لذلك على الحكومة العراقية العمل الفوري على طرد المصريين من العراق وارجاعهم الى مصر.. وتخليص العراقيين من شرورهم.. والمطالبة بتعويضات من مصر للعراق.. عن جرائم المصريين (الجنائية والارهابية).. ضد شعب الرافدين منذ عقود ولحد يومنا هذا.. وعن دور المصريين بدعم الانقلابات والتمردات الدموية .. والتي تعترف زعامات مصرية نفسها.. بارسالها رشاشات بور سعيد المصرية لمليشيات الحرس القومي المتورطة بدماء العراقيين.. ودعمها صدام والبعث.. وعن سياسات مصر بدعم البعث بالتلاعب الديمغرافي بالعراق بارسالها ملايين المصريين الذين عاثوا الجريمة والقتل والنصب والاحتيال والخداع والمخدرات والتطرف وكل الموبقات بارض الرافدين.. وكذلك عن السلع المصرية الرديئة والمنتهية الصلاحية التي صدرتها مصر للعراق عبر الاتفاقية السيئة الصيت (النفط مقابل الغذاء).. التي اكدت تقارير الامم المتحدة مشاركة المصريين وشركاتهم فيها.. وهذا بعض من فيض.. من ملفات وتدخلات المصريين الكارثية بالعراق..

تقي جاسم صادق
16/1/2010