الدكتور ميثم شمه والوفد المرافق له في زياره لـوزير الداخلية في اقليم كردستان

في لقاء ودي تم اليوم بين عضو المكتب السياسي في حزب الاحرار الدكتور ميثم شمه والوفد المرافق له ووزير الداخلية في اقليم كردستان الاستاذ كريم زيباري وبحضور الدكتور زريان المنسق الرسمي بين حزب الاحرار وأحزاب التحالف الكردستانى حيث رحب سعادته بالوفد واستقبله بحفاوة وتقديروشدد على الروابط التاريخية التي تربط الاقليم بالكورد الفيليين في وسط وجنوب العراق .

كما ابدى سعادته خلال اللقاء عن استعداد حكومة الاقليم بدعمها الشامل للحزب وتقديم كامل التسهيلات ووضع طلب حزب الاحرار الكردي العراقي على لائحة الاحزاب الكردية الرسمية.

وبناء على طلب قيادة الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني اجتمع الدكتور ميثم شمه و والدكتور صباح يوسف ووداد رجب وسمير يوسف الوفد المرافق له برئيس الفرع الاستاذ محمد دلوي وكاك اسماعيل واعضاء من قيادة الفرع وتباحثوا بشكل ودي من اجل التعاون والتضامن في الدفاع عن قضايا الشعب الكردي المصيرية وفي ختام اللقاء ودع الوفد بحفاوة بالغة من قبل رئيس الفرع واعضائه.

وفي لقاء اخر غدا يلتقي عضو المكتب السياسي والوفد المرافق له الاستاذ فاضل ميراني سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني لبحث الاوضاع الراهنة التي يمر شعبنا والعراق من اجل خدمة امتنا الكردية و وضع اليه للتعاون الكامل بين شعبنا من اجل وحدة المصير الواحد .

قسم الاعلام
17 – 11 – 2009

المصدر: صوت العراق، 18/11/2009