رسالة مام جلال الى جماهير شعب كوردستان

وجه السيد جلال طالباني الأمين العام للإتحاد الوطني الكوردستاني رسالة الى جماهير شعب كوردستان اليوم الأربعاء 22/7، فيما يلي نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

ايتها الأخوات، أيها الاخوة الأعزاء..

أيها الرفاق المناضلون..

أهنئكم بعيد الإنتخابات، آمل ان تحيوا هذا العيد بروح الاخوة والوفاق والسعادة، بروح التسامح، وإحياء روح المواطنة والنضال المشترك.

الحملة الموسعة لهذه الإنتخابات يجب أن تكون لتحديد مطالب ورغبات جماهير الشعب في إنتخاب ممثليهم، ويجب ان تنتهي بالسلام والاخاء وبروح رياضية ومحبة.

لاشك أنكم تدركون جميعاً أنني في هذه الحملة الإنتخابية أيضاً أرفع شعار شدة الورد، مع أنني آمل ان تنال القائمة الكوردستانية والسيد مسعود بارزاني أغلبية الأصوات، لأن بذلك أيضاً نضمن سياسة شدة الورد، حيث هذه القائمة الكوردستانية لا تهدف الى إحتكار البرلمان والحكومة بل تبغي أن يكون لكل القوائم نصيبها بحسب نضالها وعدد شهدائها في سبيل تحقيق الحرية والديمقراطية والرفاهية التي نعيشها اليوم، وبحسب صواب سياستها وشعاراتها، وبحسب خدمتها لجماهير الشعب، وبحسب قدرتها على حماية المكتسبات وتحقيق الأهداف التي لم تتحقق بعد، وبحسب أمجادها وصدق مبادئها.

لذا أدعو وأرجو ان يتوجه جميع المواطنين الذين يحق لهم التصويت الى صناديق الإقتراع، ويكون لهم حضور في ذلك اليوم.


أيها الرفاق المناضلون في الإتحاد الوطني الكوردستاني..

بتحية أخوية حارة أهنئكم وأشكركم على كل هذا الجهد والتعب والنضال الذي بذلتموه في هذه الحملة الإنتخابية.

أنا أعتقد أنه لأول مرة يشارك الإتحاد الوطني الكوردستاني في الحملات الإنتخابية بكل هذا الحماس وروح التفاني إبتداءً من الأمين العام ونائبيه وأعضاء المكتب السياسي واللجنة القيادية وصولاً الى كوادر المراكز واللجان والقطاعات وجميع أعضاء الإتحاد.

وبهذا أثبتم مرة أخرى قدرة وجماهيرية الإتحاد الوطني الكوردستاني ومحبته بين المواطنين وفندتم جميع أوهام الضالين والمغرضين الذين كانوا يعتقدون أن الإتحاد الوطني الكوردستاني قد ضعف وإنقطع عن الجماهير، وذلك بالتجمعات التي حضرها عشرات الآلاف من المواطني في جميع أرجاء كوردستان.

مرة أخرى أظهرتم للجميع ان الإتحاد الوطني الكوردستاني قوة كبيرة ومتمكنة وراسخة الجذور بين أبناء الشعب.

آمل ان يستمر حماسكم ونشاطكم هذا نحو عقد المؤتمر القادم للإتحاد الوطني، ولتجديد قيادة الاتحاد وترشيح النساء والشباب للقيادة وحماية وحدة صف الإتحاد الوطني الكوردستاني.


أيها البيشمركة الأبطال في كوردستان

إن حماية هذا اليوم الذي تحقق بفضل دماء شهدائكم ونضالكم وبدعم شعب كوردستان، وتحقيق رغبات وأماني الشعب، تكون بانتخاب القائمة الكوردستانية والسيد مسعود بارزاني، لذا أدعوكم الى التوجه الى صناديق الإقتراع والتصويت للقائمة الكوردستانية والسيد مسعود بارزاني.

وحتى يكون (ختامها مسك) أتوجه بكلامي الى ذوي الشهداء والمؤنفلين والسجناء السياسيين وأقول: بتصويتكم للقائمة الكوردستانية والرئيس مسعود بارزاني سوف تسعدون أرواح شهدائكم في جنات الخلد.

أيها المواطنون الأعزاء..

الى أمام نحو عيد الإنتخابات

ودمتم في سعادة وسؤدد

أخوكم المخلص

مام جلال

المصدر: pna - هولير، 22/7/2009