مام جلال يهدي مليون دولار لصندوق دعم عوائل الشهداء والمؤنفلين

الانصات المركزي: أعلنت وزيرة شؤون الشهداء والمؤنفلين في حكومة إقليم كردستان جلنار سعد أن الرئيس مام جلال الأمين العام للاتحاد الوطني الكردستاني قرر تخصيص مبلغ مليون دولار كهدية الى صندوق دعم ومساعدة عوائل الشهداء والمؤنفلين .
شيرة الى أن فخامته تعهد بمواصلة تقديم الهدايا سنويا الى الصندوق المذكور. من جهة ثانية، التقت وزير الشهداء والمؤنفلين في حكومة إقليم كردستان، محافظ كركوك عبدالرحمن مصطفى الأربعاء، وتم خلال اللقاء التنسيق لتقديم أفضل الخدمات لعوائل الشهداء. وأوضحت جلنار سعد بأن الهدف الرئيسي للزيارة هو التنسيق والتعاون بين إدارة المحافظة ووزارة الشهداء والمؤنفلين وذلك بغية تقديم الخدمات اللازمة لعوائل الشهداء وضحايا الأنفال الموجودين في كركوك وكيفية إيجاد آلية لتقديم الدعم لهم مثل شمولهم بالوحدات السكنية ومشاريع السكن والتي تنفذ مركزياً بالإضافة مساعدتهم عبر مؤسسة الشهداء في بغداد. وقالت نحن نحاول جاهدين لتقديم أفضل الخدمات لعوائل الشهداء ودعمهم وهذا اقل شيء يمكن تقديمه لأشخاص ضحوا بأغلى ما لديهم.
من جهته، قال محافظ كركوك إننا مدينون لعوائل الشهداء والذين ضحوا بأعز ما لديهم وسكبوا الدماء في جبال كردستان والعراق. واضاف هناك مجمعات سكنية تبنى في المحافظة نود شمول عوائل الشهداء وتوزيع عدد من هذه الوحدات لهم.

المصدر: جريدة الاتحاد، 28/5/2009