بسم الله الرحمن الرحيم
من افضل من غورباتشوف الشيوعي لعودة الراسمالية ومن المالكي "الدعوة" لعودة للبعث

ان كنت تريد ان تحطم.. عدوك..فاوجد خنجرا وطابور خامس داخلهم..

ان كنت تريد ان تعيد.. من يعادونهم منافسيك.. فمرر عودتهم من منافسيك انفسهم..

من افضل الامثلة التي سوف نطرحها لنبين مخاطر نوري المالكي وحزب الدعوة.. عبر طرح حقائق تاريخية.. تثبت بان من تضن انه ضد جهة معينة.. هو من سوف يعمل على تمرير تلك الجهة وتأهيلها .. بدون حاجة لانقلابات عسكرية مسلحة.. او حركات وتمردات ..

فغورباتشوف سكرتير الحزب الشيوعي.. الحاكم للاتحاد السوفيتي.. (الشيوعية الد اعداء الراسمالية..التي اطاحت بالحكم الراسمالي في روسيا.. واعلنت حرب باردة ضد الدول الراسمالية بالعالم).. فهذا غورباتشوف الشيوعي.. هو وليس غيره.. من مرر عودة الراسمالية لروسيا.. من خلال الشيوعيين انفسهم.. بشكل يثير علامات التعجب والغرابة لدى البعض.. ويؤكد حقائق سياسية وتاريخية بان عدوك يمكن ان يمر عبر حلفائك ومن تضن انه يمثلك.. ولا ننسى يلتسن الشيوعي ايضا.. الذي حكم روسيا بعد غورباتشوف.. وعلى يديه تحطم عرش الشيوعية وازيل تماثيل زعماء الشيوعية الروس..

وبالعراق.. نجد ان من يصور بانهم (الد اعداء) حزب البعث .. ونقصد بهم (حزب الدعوة ا لاسلامية).. هم انفسهم وتحت سلطتهم.. يتم الغاء اجتثاث البعث.. كمغازلة مع البعثيين وتحويله الى اضحوكة المسالة والعدالة التي لم تسال بعثي ولم تستدعي بعثي واحد..

ويتم فتح مكاتب في الدول ا لاقليمية السنية.. التي احتضنت زعامات وقادة الاجهزة البعثية والقمعية والتي تمثل خطوط الحماية الموالية للنظام البعثي السابق.. حيث امر المالكي (حزب الدعوة).. وبموافقة حزب الدعوة.. على اعادة عشرات الالاف لضباط الحرس الجمهوري الصدامي السابقين .. ومفاوضاتهم مع البعثيين .. واثارة الصراعات العنصرية ضد الاكراد بالشمال.. ومعادات القوى الشيعية التي رفعت السلاح ضد صدام وعارضته.. كالمجلس وبدر .. وتايد المركزية لاعادة العراقيين لقمقم النزعة السلطوية لمن يحكم في بغداد..

تنبيه.. ..

غورباتشوف.. كان جسرا لعودة الرأسمالية.. الى روسيا . كبديل عن الشيوعية .. .. واوجد انفتاح لروسيا داخلي و على العالم المتقدم.. وواجه مع يلسن وانصارهم.. طغيان العسكر الشيوعي وضباطهم..

المالكي.. حالة معكوسة.. فهو يمثل جسرا ايضا.. ولكن لعودة ضباط قمعيين تابعين للمؤسسات الحرس الجمهوري بما فيها من قتل واجرام ودكتاتورية.. وفي ظل المالكي يتم الغاء اجتثاث البعث ..و يطالب المالكي بالمركزية لعودة الطغيان.. والتهميش.... تمهيد لعودة من يفاوضهم من ضباط وبعثيين.. تحت غطاء (مشاركتهم بالحكم).. وقام المالكي بتسريح الالاف الارهابيين .. وتسليم الارهابيين الاجانب لدولهم..

وتسريح اخرين بالشارع العراقي.. ويتحالف المالكي مع الخارجين عن القانون . .

..................
من افضل من غورباتشوف الشيوعي لازاحة الشيوعية من الحكم ومن المالكي لازحة الشيعة
..............

تقي جاسم صادق
27/2/2009