لماذا يكره الذين يدافعون عن صدام ان نقول لهم حشركم الله مع صدام؟

بعد ان تم اعدام المجرم صدام التكريتي الذي دمر العراق، بدأت الفضائيات العربيه التي كانت تطلق نعرات الطائفيه لمصالحها الخاص وليستمر الصحفيون والكتاب بادامة اعمالهم لكي لايصبحوا عاطلين عن العمل ويستمر بدعم الارهابين والقاتلين ... شاهدت عبر فضائية الجزيره باستدعائهم مشعان ركاض طكعان الجبوري الذي يتهم الشيعه بالصفويه ،هذا اللقب الجديد ظهر على الشيعه، بعد ان لقب صدام الدوله الاسلاميه الايرانيه بالفرس المجوس .. تناسى المجرم صدام ان العرب كانوا يعبدون الاوثان ومن كان يعبد النار افضل من عبدة الاوثان وانهم اصبحوا مسلمين ملثما اصبح العرب مسلمين.. وكأن العراق ملك او ورثه للجبوري والعاني والسامرائي والدليمي وغيرهم من هذه الاسماء النكره التي تحمل اسماء المناطق التي يعيشون فيها. حيث جاء هؤلاء من الباديه الغربيه للعراق وسكنوا فيها وحقدوا على اصحاب الارض الحقيقين ، لانهم لم يملكوا وطنا او بيتا يحميهم من الترحيل طلبا للعشب والماء.. واتحد هؤلاء البدو مع العثمانين حينما احتلت الدوله العثمانيه العراق و قتلوا الناس الماره الذين كانوا يريدون دفن امواتهم بين بغداد والنجف واليوم التاريخ يعيد نفسه .. ان مشعان الجبوري الذي سرق واستمر بسرقة العراق الى يومنا هذا، لم يعرف كيف يستخدم الفاظه وهو جالس امام الكامرا والعالم يشاهدونه وهو يتلفظ بهذه الالفاظ التي يتلفظ بها ابناء الشوارع، والذين لم يتعلموا كيف يربوا الجيل الجديد فاستعمل كلمة(قندره ، صفوي، ادبسز، كلب ).. اتعجب كل العجب بانه يعترف بان صدام قتل اخاه واقاربه وخال اولاده وهو يدافع وينبح بصوته القبيح وهو يعرف حق المعرفه انه على باطل .... لو يتحد مشعان مع الشيعه المظلومين فسوف يقتل من قبل البعثيين انفسهم والارهابين . لماذا هرب مشعان واعتبر نفسه معارضا لصدام ايام حكم الطاغيه صدام العفلقي؟ ان كلمات مشعان الجبوري لم تكن الا هواء في شبك من تهديدات للشرفاء من العراقيين وانه لم يستطيع ان يفعل اي شئ ..فهذه الالفاظ التافهه والكلمات البذيئه لايستخدمه الا الضعفاء كسلاح ضد الاقوياء و ضد الحق.. لقد وضع مشعان ركاض الذي لايستطيع ان يصل الى هدف ، الرئيس المقبور المخلوع صدام مكان المسيح عليه السلام ومكان الامام الحسين عليه السلام ، وقال يجب ان يحجوا له ويزار كما يزار الاولياء الصالحين ..السؤال هل هذا اسلام مشعان وامثال مشعان الذين يشركون بالله ويعتبروا قبر اكبر مجرم مزار ليطوف به الناس حتى ولو كانوا بعثيين او من قرية العوجه ؟ كن على يقين يا مشعان الجبوري بان ساجده الطلفاح اشفت غليلها باعدام صدام وفرحت لانه خانها وتزوج عليها وخان عائلتها وقتل اخيها عدنان الطلفاح وهو من طلب من الاطباء بحجة مرض السكر قطع قدمي والدها حرامي بغداد خال صدام المقبور .. كم قبض مشعان ركاض الجبوري من رغد او دولة قطر او غيرهم من الدول العربيه الذين ترحموا على صدام قاتل اخيه وخال اولاده واقاربه؟ لعنة الله عليك يا مشعان وعلى من يمولك ويقف الى جانبك وحشرك الله مع صدام في الدنيا والاخره، وان شاء الله سيأتي دورك وستعلق بنفس الحبل الذي اعدم به صدام ابن صابحه اللعين.. ولتكن على علم ان العراق سوف يستورد الحبال باحجام حسب الطلب ههههههه.
لو كنت مكان القضاة العراقيين لم اطل بمحاكمته لمدة 3 سنوات زانما اعدمه بعد التعذيب الجسدي مثلما عذب العارقيين في السجون ولم تطيل محاكمته غير 3 اشهر فقط .. لو كان بيدي كنت ابدء بنتف لحيته ، ليس فقط بنتفه او حرقه وانما صب مادة الشيره التي تزيل الشعر وهي حاره على لحيته القبيحه ووضع قماش الخام لازالة لحيته ومن ثم اجلسه على الكرسي الذي جاء به من المانيا لتعذيب العراقيين سواء كانوا في الاحزاب العراقيه المعارضه الشريفه ،او الذين شكك بهم انهم من المعارضه، حيث كان العراقيون يجلسون على هذا الكرسي ويربطون ايديهم بحزام خاص بالكرسي وفيه مسامير تنزغ المعضد عند حركة اليدين ، وكان المعتقل يجلس لساعات طوال مربوط العينين ويضعون على راسه بعد ان يحلق طربوش ملئ بالحشرات الضاره كالخنافس والصارصير واحيانا اذا يريد قتل السجين يوضع في الطربوش عقارب لكي تقتله.. ومن ثم يوضع احد اطرافه في حوض من التيزاب كما وضع بعض الاقارب لنا في هذه الاحواض وتناثرت لحوم اجسامهم فيها .. وقطع اذنه واحدى يداه واجباره على ان ياكل منه لكي يذق العذاب ويعرف كيف عذب الابرياء بطرقه الخاصه والتي احتار وتفنن بطرق الجرائم التي قتل بها ابناء الشعب العراقي بكل قومياته وطوائفه .. لقد قتل الابرياء بالدناميت وكذلك وضعهم في براميل البانزين واحرقهم ، لقد تم حلق وجوه بعض النساء لكي تظهر اللحيايا على وجوههن ، وعلق النساء من ارجلهن ويداهن الى الاسفل وهن في مدة الدوره الشهريه لكي يدخل الدم الى افواههن وهن عاريات وامام الرجال المحتجزين .. وابسط شئ ان العراقيات الكبيرات في السن جلسن على ارصفة عمان في برد الشتاء القارص وحر الصيف ليبيعن السجائر ويكسبن مصدر العيش لاحفادهن الايتام بدلا من ان تخدم العراقيه صاحبة الارض الخصبه والنفط والخيرات في بيتها .. فهل يترحم الشريف على مجرم كصدام العفن؟الم يقتلوا ازلام صدام اكثر من الف امراه وطفل قبل عامين تقريبا على جسر الائمه في بغداد وكان شهر الحرمات شهر صفر ؟
لماذا لم يستنكروا الحرب على ايران لمدة 8 اعوام هل قتل فقط من الايرانين ام قتل ابناء العراق من الشباب المثقفين والكسبه واشراف الرجال؟ اذا كانت ايران دوله غير عربيه فهل للمسلم حق ان يعتدي على غيرها من الدول ؟ هل هذه من شيمة العرب ام من صفات المسلم الحقيقي؟ لقد لقب صدام الكافر المقبور ، ايران بالمجوس بالرغم انها دوله اسلاميه ، وانه تناسى ان العرب كانوا يعبدون الاصنام ، وان القليل من اصحاب الرسول اسلموا في بداية رسالته السماويه ، اما الاغلبيه فلقد حاربوا الرسول وقتلوا الكثير من المسلمين وبعد 10 اعوام استسلموا ولم يدخل الدين الاسلامي بشكل صحيح في قلوبهم . فلو كانوا مسلمين حقيقين لما قتلوا اهل البيت وعادوهم بعد وفاة الرسول.. لنفرض ان العراق جاره للهند فهل للعراق حق بالتهجم على دوله يوجد فيها الملايين من عبدة النار والبقر واعضاء جسم الانسان ويعبدون القرده والفئران وغيرها من الاديان الغير سماويه؟ الم نقدم مايقارب المليون من الضحايا في الحرب على ايران ؟
الم يقدم العراق اكثر من مليون معوق خلال هذه الحرب الطاحنه؟ ماذا استفدنا من الحرب على ايران ؟ هل استطاع صدام المقبور ان يرجع الاراضي التي اهداها الى شاه ايران عبر الاتفاقيه اللعينه وكذلك الخليج العربي الى العراق ؟فاذا لم يعتبروا ايران دوله عربيه الم تكن الكويت دوله عربيه واسلاميه ؟ ولماذا لم يعتبروا اجتياح الكويت في شهر محرم الحرام ، حرام ؟ هل الاعتداء على نساء الكويت ونهب ثرواتهم حلال في اي شهر كان واي وقت وزمان؟
اما عن القذافي الذي سميته بالشاذ وفعلا ظهرت عليه علامات الشذوذ بعد ان نصب الفاتحه على المجرم صدام وهو بنفسه تبرء من العرب واعتبر ليبيا دوله افريقيه وليست عربيه..
ويعرف ان صدام هو الذي اوصل العراق الى هذه الحاله من تقسيم الطوائف والقوميات .. ان بكاء القذافي ليس على صدام وانما على نفسه لانه هو يرتكب نفس جرائم صدام . هناك مجاعه في ليبيا وان سجون ليبيا مليئه بالمعارضه من قبل دكتاتورهم القذافي ، كما يوجد في اوربا مهاجرين من ليبيا ، ترى لماذا يهاجرون ويفرون بجلودهم الى اوربا هل لاجل العمل وان ليبيا بلد النفط ام انهم يهربون من الظلم والاستبداد؟ ان الشعب الليبي مقيد بالحديد والنار ومغلوب على امره وان منهج القذافي هو نفس منهج صدام اللعين،، طلائع ،فتوه وجيش خاص له كالجيش الشعبي ..اما حسني مبارك الذي قال ان اعدام صدام يقزز الجلد ،، مسكين يا مبارك فانك ديمقراطي اكثر من سويسرا حتى انك لاتملك مخابرات وامن او شرطه وليس عندكم سجون في مصر وتعدمون المعارضه فلهذا تقززت لانك رجل شريف واستنكرت المقابر الجماعيه وكذلك القتل اليومي مايقوم به الارهابين على هذا الشعب المظلوم وفي يوم عيد الاضحى حينما فجروا سيارتين مفخختين في بغداد والكوفه وقتلوا اكثر من 58 شخصا بريئا من الماره العراقيين..

في سنوات الحصار الاقتصادي ، سمعت بان شخصا ادحر لكل شهر نصف ماكان ياخذ من الحصه التموينيه من السكر ،وعندما اصبح شهر رمضان المبارك اخذ هذا الرجل السكر الذي ادخره وعمل به (زلابيا ) ليبيعه في السوق ليستطيع ان يعيل عائلته، ويتمكن من شراء الحاجيات وفق الضروف التي مر بها الشعب العراقي من حصار خلال 12 عاما، وعندما علم صدام المقبور بان هذا الشخص يبيع (زلابيا) امر باعدامه ولقد كان سؤاله كيف حصل على السكر واننا في حالة حصار اقتصادي؟ هذه كانت محاكمة الرجل المظلوم ومن دون السماح له بالدفاع عن نفسه .. رجل اخر صبغ بيته فامر باعدامه .. هل ارتكبوا هؤلاء جريمه بحق العراق ؟
اللعنه الدائمه من الله سبحانه وتعالى ولعنة الملائكه على من يترحم لصدام وزبانيته واكرر قولي حشركم الله مع صدام المجرم يوم الحساب وان يجعلهم وقود النار والحجاره والسلام على من اتبع الهدى ، والحمد لله رب العالمين على اظهار الحق وازهاق الباطل، وسوف تقوم كل الشعوب المناهضه من الانتقام من رؤسائهم المجرمين رغم ظلمهم وليعلموا ان الفراعنه اغرقوا بعد ان ملئوا في الارض فسادا..

ام احمد 2007/1/4

المصدر: صوت العراق، 8/1/2007