كلمة الحزب الكوردي الفيلي العراقي في السويد لمراسم ضحايا فاجعة جسر الأئمة


الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا اليه راجعون

بقلوب ملؤها الحزن والاسى يجتمع العراقيون بكل أطيافهم ومكوناتهم لإحياء وإقامة مراسم العزاء لإستشاد مئات الأبرياء من زوار الامام موسى الكاظم عليه السلام في فاجعة جسر الائمة التي تبنتها الجماعات الارهابية التكفيرية البعثية كسابقاتها، ويشاطرون عوائل وذوي الضحايا احزانهم ويحيون عزيمتهم التي لم تثنيها القوى الظلامية رغم وقع الفاجعة الاليم وشدته .

لقد طالت أيادي الغدر والقوى الظلامية هذه المرة كوكبة من زوار الامام الصابر في سبيل الحق موسى الكاظم (ع). وأضافت جريمة أخرى الى مسلسل الجرائم التي ترتكب بحق الشعب العراقي المظلوم . وكأن الدم العراقي أصبح المستباح الوحيد للإرهاب .

إن استهداف هؤلاء الأبرياء العزل إنما هو دليل على الحقد الأعمى من قبل بقايا ذلك الفكر العنصري الفاشي الذي ملأ أرض العراق من أقصاه الى أقصاه بمقابره الجماعية وأعواد مشانقه وزنزاناته الرهيبة وتفنن في أساليب القمع والقتل .

إننا في الحزب الكوردي الفيلي العراقي ندين بشدة هذه الفاجعة الأليمة التي حلت بأبناء شعبنا في هذا اليوم وهم يؤدون مراسم الذكرى السنوية لإستشهاد الإمام الهمام شهيد السجون موسى بن جعفر (ع).

ونحن إذ نعزي شعبنا العراقي وذوي الشهداء الابرار ، لا يسعنا إلا أن نتوجه للحكومة الموقرة بالتصدي وبحسم للإرهاب بكل أشكاله ومسمياته وإنزال القصاص العادل بالقتلة والمجرمين من بقايا فلول البعث المتلطخة أيديهم بدماء شعبنا الزكية ومن تبعهم من السلفيين .

ان مايجري في العراق اليوم ماهو الا سكرات موت الفكر البعثي الفاشي المتشبث بدعم دول الجوار والاعلام العربي المضلل وبقايا أشباه الرجال ممن باعوا انفسهم بثمن بخس .

ليعلم الإرهابيين اننا لا نهابهم ولن يثني عزيمتنا ما قاموا ويقومون به وسنمضي رغم جراحاتنا من أجل الحرية والكرامة الانسانية والعدالة والمساواة ومن أجل دعم النظام الديموقراطي، الفيدرالي والتعددي. وكي يبقىالانسان العراقي حرا كريما والعراق وطنا خاليا من الارهاب والعنف وطن السلام والمحبة والإخاء وطن الحضارات والأديان والملل وطن الجميع ...

سلام على كل قطرة دم سالت في ارض الوطن على يد الارهاب البعثي السلفي التكفيري. سلام على حرائر العراق الصابرات اللواتي اثبتن انهن نصف المجتمع حتى في الشهادة. سلام على اطفال العراق الابرياء الذين كشفوا للعالم زيف ادعاء المقاومة غير الشريفة. سلام على كل شبر من ارض العراق الطاهرة من كوردستان الى البصرة...
سلام على بغداد واهلها من الجديدة والنهضة الى الكاظمية وجسر الائمة...

المجد والخلود لشهداء العراق الابرار
المجد والخلود لكل ضحايا الارهاب

الحزب الكوردي الفيلي العراقي
3/9/2005