منظمة حقوق الانسان للكرد الفيليين في العراق
فرع النمسا
al_faili@hotmail.com
 

أستنكار


مرة اخرى يودع الشعب العراقي قافلة من الشهداء على أيدي زمرة من التكفيريين القتلة الذين أتو من كل حدب وصوب مضمرين في انفسهم أفكار أنتقامية وتخريبة تحاول تدمير العراق والعملية الديمقراطية فيه بعدما بدأت تحقق نجاحها وتقدمها في الشرق الاوسط والعالم العربي والاسلامي وتحاول تعيد الايام المظلمة التي مرت على الشعب العراقي طيلة حكم نظام صدام الديكتاتوري.
ان عملية تفجيرات النهضه وفي هذا المكان العام والعمليات الانتقامية السابقة وبهذا الشكل من الاستهداف المقصود والعشوائي تدعونا للتأمل بأن شعبنا واهلنا في العراق امام مواجه شرسة من جماعة ارهابية لاتعرف معنى الانسانية والحرية والديمقراطية بل وحتى لاتعترف بالاديان السماوية فلم نجد في تأريخ البشرية لونا ارهابيا مثل هذا النوع، الذي عم على كل طبقات الشعب اطفال ونساء وشباب وكهول وعلماء دين وغيرهم.
لذا نحن نطالب الحكومة العراقية ان تجعل مواجهتها للآرهاب من اولويات أعمالها وأن تعبئ أكبر عدد من أبناء الشعب العراقي في مواجهة المد الأرهابي، كما نطالب الدول المجاورة للعراق ان تلعب دورا فعالا في عملية ضبط الحدود فتحقيق السلم والامان في العراق هوتحقيق للسلم والامان في المنطقة كلها.
كما ان منظمتنا تدعوا شريحة الاكراد الفيلية ان يأخذوا مواقهم في الدفاع عن العراق من الارهابيين فأن مواقفهم التأريخية في الحقب الزمنية السابقة تشهد لهم بذلك.
فتحية اجلال الى الشعب العراقي الصابر
وتحية الى شهدائه
والى غد عراقي مشرق

منظمة حقوق الانسان للكرد الفيليين في العراق
فرع النمسا
19/08/2005