المناضل مسعود البارزاني رئيس إقليم كوردستان العراق

منظمة الكورد الفيليين الاحرار
صوت العراق،
13/6/2005

المناضل مسعود البارزاني رئيس إقليم كوردستان العراق

باسم منظمة الكورد الفيليين الاحرار نتقدم إليكم بأحر التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة إنتخابكم رئيسا لإقليم كوردستان العراق.
نهنئكم جميعا بثقة شعبنا الكوردي بكم وتبوءكم مسؤولياتكم في قيادة رئاسة اقليم كوردستان العراق . ونأمل لكم التوفيق والسداد للنهوض بالمهمة الثقيلة التي حمّلها الشعب الكوردي على أكتافكم وثقتنا بأنكم أهلا لحملها والوفاء بها وأملنا أن تفصح قادمات الأيام عن وفائكم بالعهد لخدمة شعبنا
إن إنتخابكم رئيسا لإقليم كوردستان العراق سيعزز من مسيرة بناء المجتمع المدني في كوردستان مثلما سيساهم بقوة في تعزيز بناء المجتمع المدني ودولة المؤسسات المنتخبة بنزاهة في العراق ككل.
إن جميع الكورد في جميع أرجاء المعمورة، وجموع أبناء الشعب العراقي الكريم ينظرون إلى هذا الإنتخاب باعتباره نصرا حقيقيا للديموقراطية وردا قويا على كل القوى الشوفينية والعنصرية التي كانت تراهن على تباين وجهات النظر ضمن المشهد السياسي الكوردي .
نعتقد بأن الوفاء لشهداء شعبنا واجب يتقدم على كل ما سواه من خلال تكريمهم لتضحياتهم بتعويض ذويهم بما يتناسب وما قدموه من تضحيات لا يفوقها تضحيات.
في هذه المناسبة ، وفي هذا المنعطف التاريخي المحفوف بالمخاطر نشيد بجهودكم وعملكم الدؤوب لما يخدم اهداف امتنا الكوردية المناضلة ، وترسيخ التقاليد الديمقراطية فيها .
نتطلع دائما الى المساهمة في بناء العراق الجديد ، العراق الديمقراطي الفدرالي يتعم في ظله كل شرائح المجتمع العراقي كوردا وعربا وتركمان وكلدواشور وكل الطوائف التي عاشت على ارض العراق بالرفاه والمساواة في الحقوق.ان دعمكم للكرد الفيليين في السعي لاسترداد حقوقهم المسلوبة ودماء ابنائهم التي لم تجف هي امانه في اعناق كل الشرفاء، ان شعبنا الكوردي عانى الكثير على يد النظام الفاشي البائد لذا حان الوقت لياخذ كل ذي حق حقه ويقتص من كل الذين لطخت ايديهم بدماء شعبنا .

من اجل عراق ديمقراطي فدرالي تعددي .
اننا نكرر تهنئتنا بهذه المناسبة ونتمنى لكم التوفيق .

المكتب السياسي
منظمة الكورد الفيليين الاحرار
12 – 06 - 2005