شهداء الأكراد ألفيليه هم نفس شهداء ألحله


أحلام كرم
موسوعة صوت العراق،
19/3/2005

اعزي شهداء ألحله والموصل وجميع شهدائنا الذين قتلوا على أيدي المجرمين من حزب البعث ومجرمين دوله الأردن راجيه من الله أن يسكنهم فسيح جناته لا يستغرب المواطن العراقي من الجرائم التي ترتكب بأبنائنا العراقيين من ألشيعه فهذه الظاهرة ليس جديدة على العراق مثل القتل والآباد والذبح على الهوية الشيعية أو الكردية فهذه الظاهرة دخلت العراق من ذوا استلام صدام ألبعثي وازلامه الحكومة العراقية والقيام بالمصالحة مع حكومة الأردن بقيادة ملكها حسين.
فأول ما د خل ملك حسين العراق أشعل فتيل الحرب بين إيران والعراق وتحريض صدام بادت الكرد وخصوصا الأكراد ألفيليه والشيعة بحجة أنهم تبعية إيران. كما انه حرض وساعد صدام بقتل شباب الأكراد الفيلين طبعا ليس ملك حسين فقط وإنما جميع الدول العربية ألمجاوره والغير مجاوره للعراق لهم اليد بقتل أبنائنا الأبرار لذا أوجه اتهامي لهذه الدول وخصوصا الأردن على مسانده صدام وازلامه ومساعدتهم لهؤلاء المجرمين ولاستمرار بقتل الشعب العراقي وتحريض المجرمين من أمثال ألبنه وغيرهم من المجرمين الأوباش. لذا نطا لب الحكومة العراقية بردع هؤلاء ومحاسبتهم دوليا.
لكي يكونون عبره لم تسول نفسه بإيذاء شعبنا الأبي. لقد تعرضنا نحن الأكراد بشكل عام وخصوصا الأكراد ألفيليه للاباده بالكيميائي والقتل الجماعي بأيدي صداميه وعربيه وبمعيية وتأيد رؤساء الدول العربي. لان العرب مشهورين بجرائمهم قبل ظهور الإسلام مع احترامي للشرفاء منهم أ لم يسأل واحد منكم لماذا أ رسل الله سبحانه وتعالى كل الرسل وألا أنبياء في شبه الجزيرة العربية ؟ لأنهم كانوا مجرمين وقتله وفاسدين أرسل أليهم أكثر من ألف نبي ورسول ليصلحهم ويعيدهم للصواب لم يستطع أ صلاحهم حتى الله سبحانه وتعالى تعب مع العرب وأخر شيء عمله صلت عليهم الأمريكان ليصلحهم لذا اطلب من العراقيين إن لا ييأسوا من رحمة الله فالله هو ارحم الراحمين.

ألفاتحه على أرواح شهدائنا جميعا.