بسم الله الرحمن الرحيم

بيان مهم

سرت شائعات خلال الايام الاخيرة الماضية مفادها ان قائمتنا المباركة قد انسحبت من الانتخابات المقبلة.
أوكد لجميع العراقيين وأوكد لجميع المظلومين من الكرد الفيليين وبقية الاقليات أن هذا كذب وأفتراء وافلاس ليس له من الصحة من شيء.
وهذه هي جزء من حملة اعلامية مسمومة ولئيمة شاملة ومدفوعة الثمن ومن مفرداتها تمزيق البوسترات والافتات الخاصة بالقائمة في مناطق بغداد وكتابة البيانات المضادة واخرها شل حركة العنوان البريدي المستعمل لاسكات صوتنا وايضاح الملابسات.
وان دلت هذه الحملة على شيء انما تدل على نجاح شعبية هذه القائمة بين كل اشراف العراق وليس الكرد الفيليين فقط فما لاقيناه من تجاوب وتعاطف كبير من جميع العراقيين على حد سواء أنما يبعث العزم فينا للمضي قدما للمساهمة في بناء عراق مزدهرلجميع العراقيين على حد سواء واقرار حقوق الكرد الفيليين والاقليات الاخرى.
وتدل كذلك على افلاس العاملين على هذه الحملات المسمومة وكشف وجوههم وتسترهم بالاخلاق والوطنية والديمقراطية والدين, فاين الاخلاق من هذه الاعمال واين الديمقراطية من المنافسة الشريفة في الساحة وانتم تملكون كل الامكانات المادية الهائلة ونحن لانملك الا قلوب الناس المحرومين واين الدين السماوي العظيم من هذه الاخلاق ونحن مجرد اناس يطالبون باقرار حقوقهم المشروعة بعد ما ظلموا لعقود من الزمن فاين نصرتكم للمظلوم كما تدعون.

سنستمر حتى النهاية ولو كلف ذلك حياتنا واخر قطرة من دمائنا كما اعطاها من قبلنا اخواننا واهلنا واقاربنا من جميع افراد شريحتنا الكردية الفيلية فهذا هو الحد الادنى لانصاف شهدائنا وامهاتهم الابطال.

سنستمر وقد عرفنا على مر العصور بالاصرار والعزيمة والصدق والاخلاص لوطننا وشعبنا وديننا الحنيف, وما نصرتنا لاهل بيت رسول الله والتفافنا بصدق واخلاص حول ائمتنا المعصومين واحفادهم وتقديم القرابين عبر الاجيال الا دليل على صدق واخلاص هذه النوايا. وما النصر الا من عند الله.

والحمد لله

اخوكم ثائر الفيلي
رئيس قائمة الكرد الفيليين رقم
313
الاتحاد الاسلامي لكرد العراق الفيليين
------------
26/1/2005